وصفات الكوكتيل والمشروبات الروحية والبارات المحلية

ارتشف وتذوق: تعلم أن تستمتع حقًا بشراب واحد يوميًا

ارتشف وتذوق: تعلم أن تستمتع حقًا بشراب واحد يوميًا

يجب أن يكون الأكل الصحي لذيذًا.

اشترك في النشرة الإخبارية اليومية لمزيد من المقالات الرائعة والوصفات الصحية اللذيذة.

عندما يتعلق الأمر بالكحول ، تحصل النساء على العمود الفقري. توصي الإرشادات الغذائية بعدم تناول أكثر من مشروب واحد في اليوم ، أو سبعة شراب على مدار الأسبوع (الرجال يتعاطون ضعفًا). الناس: لا أحد يشعر بخيبة أمل أكثر مني - لأنني أعلم أن ذلك يعني أن قوتي الليلي يقتصر على 1.5 أوقية من بوربون الحبيب. أو يمكنني الاستمتاع بكأس من النبيذ سعة 5 أونصات ، أو بيرة 12 أونصة. واحد. لقد حققت سلامي مع هذا ، وبالتأكيد لا أريد تعريض صحتي للخطر. لذلك ابتكرت استراتيجيات لجعل هذا المشروب ممتعًا قدر الإمكان.

> ابحث عن الجودة. لا تضيعوا خدمتكم الثمينة على شيء "ميه". بدلاً من ذلك ، استمتع ببيرة كاملة الجسم ، أو كابرنيت قوي ، أو نبيذ بطيء (مثل ويسكي دونا أعلاه).

> الوقت المناسب. استمتع بمشروبك عندما يمكنك تذوقه حقًا: أثناء العشاء أو بعد ذهاب الأطفال إلى الفراش أو أثناء الاستحمام.

> كن يقظًا. نقدر تمامًا شرابك - تنفس برائحته ، واستمتع بمذاق الفم ، واتركه يطول في ذوقك.

تابع القراءة:


كيف تكتسب طعم النبيذ

شارك Samuel Bogue في تأليف المقال. Samuel Bogue هو مدير النبيذ في Ne Timeas Restaurant Group في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. حصل على شهادة Sommelier في عام 2013 ، وهو حائز على جائزة Zagat "30 Under 30" ، وهو مستشار نبيذ لأفضل المطاعم في منطقة خليج سان فرانسيسكو.

هناك 7 مراجع تم الاستشهاد بها في هذه المقالة ، والتي يمكن العثور عليها في أسفل الصفحة.

يضع موقع wikiHow علامة على المقالة كموافقة القارئ بمجرد تلقيها ردود فعل إيجابية كافية. في هذه الحالة ، كتب العديد من القراء ليخبرونا أن هذه المقالة كانت مفيدة لهم ، مما أكسبها حالة موافقة القارئ.

تمت مشاهدة هذا المقال 402،669 مرة.

البعض منا مفتون بفكرة الذهاب في جولات النبيذ أو شرب كأس من النبيذ في المناسبات الخاصة ولكن لا يسعنا إلا أن يوقفه الذوق القوي. لحسن الحظ ، فإن تذوق النبيذ أسهل مما تعتقد. يتعلق الأمر في الغالب بترك براعم التذوق لديك تعتاد على النكهات التي تميز النبيذ. بعد كل شيء ، هناك العديد من الأصناف المختلفة ، وهناك ما يناسب الجميع!


ماذا تفعل عندما تستطيع السفر و rsquot

في حين أن هذا هو الوقت من العام للتخطيط لتلك رحلات عطلة الربيع ، إذا كنت & rsquore عالقًا في المنزل ، فإليك أفكارًا لتغذية حب التجوال سواء كنت & rsquore زوجين يبحثون عن أفكار staycation أو تبحث عن أفكار للسفر في المنزل!

1. طهي وجبة من رحلاتك!

هل لديك وجبة مفضلة من وقت سفرك في الماضي؟ ربما تكون الصورة الأكثر مثالية من هانوي فيتنام ، khao soi in شيانغ ماي ، أو الدجاج المشوي المثالي من فرنسا .

احلم كبيرًا ، وقم بعمل قائمة بالوجبات التي أحببتها وحاول إعادة إنشائها في المنزل! نظرًا لأننا نطبخ نباتيًا في المنزل ، نحاول إعادة إنشاء الأطباق الشهيرة من البلدان و & ldquoveganize & rdquo لهم. لقد وجدنا العديد من الوصفات النباتية الرائعة والنتيجة لذيذة للغاية!

فيما يلي بعض الوصفات النباتية المفضلة التي وجدناها:

    من ون جرين بلانيت
  • نباتي Tempeh Khao Soi بواسطة Full of Plants بواسطة نباتي Huggs

حتى لو لم تكن نباتيًا ، فهناك الكثير من الوصفات الرائعة عبر الإنترنت وفي كتب الطبخ الرائعة. لقد كنا نطبخ من Cooking Light Global Kitchen & كتاب طبخ rsquos لسنوات ولديهم الكثير من الوصفات الرائعة من التوفو بان مي إلى دجاج تيكا ماسالا.

هل تريد المزيد من الوصفات؟ حول العالم في 450 وصفة هو كتاب طبخ رائع كذلك! احصل على الطهي وابدأ في تذوق العالم من طبقك!

2. لست طباخًا وما زلت تفكر في ما يجب فعله عندما يمكنك السفر؟ يشرب! تحقق من أفضل المشروبات في العالم و rsquos!

من احتساء ألذ أنواع النبيذ من بورجوندي إلى اكتشاف أفضل طريقة لشرب بيرة بلجيكية ، العديد من البلدان حول العالم لديها مشروب شهير.

& rsquore لا نتحدث فقط عن النوع الكحولي أيضًا. شاي بالنعناع من المغرب ، شوكولاتة ساخنة كريمية (مثل Les Deux Magots و rsquo الشوكولاتة الساخنة القديمة في باريس ) ، والقهوة البيروفية العضوية رائعة وسهلة التحضير في المنزل!

الآن بعد أن أصبحت عالقًا في المنزل ، يمكنك أن تصبح خبيرًا في النبيذ حول العالم وتذوق النبيذ في المنزل مع كتاب Kevin Zraly & rsquos ، Windows في دورة World Complete Wine .

أو يمكنك تعلم كيفية تحضير فنجان القهوة المثالي من أطلس العالم للقهوة .

دع هذه المشروبات الرائعة تعيدك إلى ذكريات جميلة من رحلاتك السابقة أو تجعلك متحمسًا للرحلات المستقبلية! من استكشاف Pinot Noirs القوية في وادي ويلاميت لاحتساء القهوة الكولومبية ، ارتشف وتذوق أذواق العالم!

3. التخطيط لرحلة!

كما يقول المثل ، "سوف يمر هذا أيضًا. & rdquo وعندما يحدث ذلك ، قد تكون هناك بعض صفقات الطيران والفنادق المذهلة حيث تحاول هذه الصناعات التعافي. بالإضافة إلى ذلك ، هل تعلم أن أفضل جزء من العطلة هو في الواقع التخطيط للعطلة ؟! لا تصدقني & rsquot؟ ألق نظرة على هذا مقالة HuffPost كل شيء عن أسعد جزء من رحلاتك.

ربما كان عليك & rsquove إلغاء رحلة أو كنت تفكر في حجز رحلة في وقت لاحق من هذا العام ، يمكنك استخدام هذا الوقت الإضافي في المنزل لبدء الحلم والتخطيط لوجهة قائمة المجموعة التالية.

لحسن الحظ ، بالنسبة لأولئك الذين يعيدون الجدولة ، كانت الرحلات الجوية والفنادق مريحة للغاية. لقد قمنا بتغيير رحلتنا إلى كولومبيا من أبريل إلى وقت لاحق من هذا العام دون الكثير من الجلبة! لذا لا تخف إذا كنت بحاجة إلى إعادة جدولة محتملة!

4. احصل على إلهام السفر لتلك الرحلة القادمة

هل تحتاج إلى بعض المعلومات عن السفر عندما تكون & rsquore عالقًا في المنزل ويمكنك السفر؟ Y & rsquoall ، هذا هو عملنا الحرفي! تحقق من مدوني السفر المفضلين لديك ، ومستخدمي Youtube ، و Instagrammers ، والبودكاست ، ومنشئي المحتوى الآخرين.

بصراحة ، نحن نؤذي جميعًا في الوقت الحالي نظرًا لأن العديد من تدفقات الدخل تأتي من الإعلانات والروابط التابعة. وخلال هذا الوقت ، يحصل الكثير منا على حركة مرور أقل بكثير من ذي قبل. حتى مجرد زيارة مدونة شخص و rsquos أو مشاهدة مقطع فيديو على YouTube يمكن أن تكون كافية لتوليد بعض الدخل لهؤلاء المبدعين.

أو بالطبع ليس الأمر كذلك نحن هنا لمساعدتك في معرفة وجهة أحلامك التالية والإجابة على جميع أسئلتك حول الزيارة هناك! تبحث عن الإلهام؟ تحقق من صفحة الوجهة أو تحقق من انستغرام !

في ما يلي عدد قليل من مسارات الرحلات المفضلة لدينا على مر السنين:

لا تنسى أن تتذكر دائمًا الشراء تأمين السفر لرحلتك القادمة! ولمزيد من الإلهام ، تحقق من هذه الجولات الافتراضية !

5. إذا كان ذلك مستحسنًا وفقًا لموقعك ، فقم بزيارة مكان جديد قريب

إذا لم تكن عالقًا تمامًا في منزلك في الوقت الحالي ، فاخرج واستكشف مدينتك أو المنطقة المحيطة!

هنا في كليفلاند ، نحن & rsquore ليس بعيدًا عن حديقة Cuyahoga Valley الوطنية الرائعة. هناك العديد من مسارات التنزه الرائعة والأماكن الجميلة التي يمكنك زيارتها ، وهذا وقت رائع للاستكشاف والمشي لمسافات طويلة!

وهناك العديد من المطاعم التي تتضرر أيضًا في هذا الوقت. تحقق من مطعم يقدم مأكولات جديدة ربما تكون قد جربتها و rsquot! لم يكن لديك طعام السلفادوري من قبل؟ احصل على بعض العذارى! لم يكن لديك مبلغ خافت؟ توجه إلى بلدتك و rsquos China town (أو مدينة آسيا في كليفلاند) وجربها!

6. تعلم لغة جديدة

ربما كنت تخطط للسفر إلى وجهة جديدة أو ربما كنت ترغب دائمًا في تعلم لغة ثانية. في كلتا الحالتين الآن هو الوقت المثالي للبدء!

كنت أنا وكريس تستخدم دوولينجو وأحبها! لقد تعلم اللغة الإسبانية منذ أكثر من عام وتمكن من التحدث بسهولة أثناء تواجدنا في بيرو! لقد ساعدنا بالتأكيد كثيرًا في المناطق الأقل جذبًا للسياح!

أنا & rsquom تعلمت الفرنسية ووجهتنا حول باريس العام الماضي. أنا & rsquom بالتأكيد ليس على مستوى المحادثة Chris & rsquos حتى الآن ، لكن الأمر يتحسن كل يوم وأشعر بمزيد من الثقة في التجول في فرنسا!

كلانا نحب Duolingo حيث يمكنك استخدامه مجانًا وهو يلعب دورًا في تعلم اللغة. أنت تحدد الأهداف وتكسب النقاط والمزيد! لديهم أيضًا بودكاست بلغات مختلفة لتعلم المزيد بمجرد وصولك إلى المستوى المتوسط.

7. اقرأ كتب عن الوجهات

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن وجهة ما ، يمكنك الحصول على بعض الكتب لها! أنا أحب الكتب الإرشادية مثل Moonguides (مثل هذا الدليل الولايات المتحدة الأمريكية المتنزهات الوطنية ) أو لونلي بلانيت.

ومع ذلك ، فإن كريس من محبي قراءة الروايات التاريخية أو المذكرات أو الخيال التاريخي فيما يتعلق بالوجهة. قبل رحلتنا إلى جنوب شرق آسيا ، قرأ أولا قتلوا والدي: ابنة كمبوديا تتذكر .

بصفتي مهووسًا بالتاريخ ، قبل زيارة لندن للمرة الأولى ، أحببت قراءة كتب الخيال التاريخية عن تيودور إنجلترا (مثل فتاة بولين الأخرى ) بواسطة Philipa Gregory.

إذا كنت ترغب في قراءة بعض الأدبيات للمؤلفين المحليين ، فهذه طريقة رائعة لمعرفة المزيد عن الثقافة قبل الوصول وطريقة رائعة للسفر أثناء تواجدك في المنزل.

8. مشاهدة فيلم أجنبي

تمامًا مثل كاري برادشو في فيلم Sex and the City وحبها للسفر إلى باريس أثناء عدم زيارتها حتى الموسم السادس ، يمكنك السفر أثناء الجلوس على أريكتك! تقدم العديد من خدمات البث عبر الإنترنت أفلامًا مذهلة من جميع أنحاء العالم!

أحد الأفلام المفضلة لدينا هو 3 Idiots ، وهو فيلم بوليوود حديث العهد يدور حول 3 طلاب هندسة ودروس الحياة التي تعلموها والمغامرات التي خاضوها. لقد شعرت It & rsquos بكل المشاعر وهي موجودة على Netflix!

بالنسبة لأولئك المحبين الفرنسيين ، تحقق من أفلام مثل The Artist أو Amelie.

لكن في الحقيقة ، y & rsquoall ، هناك العديد من الخيارات على Netflix!

9. حان الوقت لعمل دفتر القصاصات هذا الذي قمت بتأجيله

إذا كنت تحب السفر ، فمن المحتمل أنك قد التقطت الكثير من الصور. وتذكر مرة أخرى في اليوم الذي كان فيه الناس يمتلكون ألبومات صور أو سجلات قصاصات من الرحلات؟

يا لها من طريقة ممتعة لتذكر بعض الرحلات القديمة! هناك طرق رائعة وسهلة للغاية للقيام بذلك عبر الإنترنت مثل Shutterfly ، أو يمكنك التوجه إلى متجر الحرف المحلي الخاص بك وعمل سجل قصاصات ممتع محلي الصنع بالطريقة القديمة.

هذا يعتمد كليا على مستوى إبداعك. عادة ما نصنع دفاتر الصور الخاصة بنا على الإنترنت ولكن لكل منها خاص به!

10. أخيرًا وليس أقل ما يجب فعله عندما يمكنك السفر: ذكرياتك في الرحلات السابقة

هذه هي إحدى وسائل التسلية المفضلة لدينا عندما لا نسافر. نظرًا لأننا نسافر حوالي ربع العام فقط ، فنحن نحب الجلوس مع فنجان من الشاي أو النبيذ والتحدث عن ذكريات السفر المفضلة لدينا من تناول الإفطار بين بعض الببغاوات المزعجة إلى سحب مشهد خليج هالونج.

يمكننا جميعًا أن نحسب بركاتنا من الرحلات السابقة. هل سبق لك أن زرت مكانًا كنت ممتنًا للغاية لتمكنك من زيارته؟ فكر في اللحظة التي كنت فيها حقًا مصدر إلهام للرهبة. هذه هي الطريقة المثلى للانتقال إلى تلك الذاكرة والوجهة.

نحن نعلم أن هذا وقت صعب. ومن المحبط بالتأكيد إلغاء السفر أو تأجيله. لكن في نهاية المطاف ، لدينا الكثير لنكون شاكرين له . بقدر ما نحب جميعًا السفر أكثر ، عندما نتمكن من السفر ، فهذه كلها أفكار رائعة لجلب السفر إليك!


2. عصير البرتقال دريمسيكل


هذا مشابه لعصير البرتقال "Stress Buster" الذي يمكن العثور عليه في كتيب وصفات Ninja. ومع ذلك ، فهي مختلفة قليلاً. في كلتا الحالتين ، نشعر أنه مزيج كريمي من الحمضيات سيذكرك بالأيام الماضية عندما كنت متشوقًا لتذوق صودا كريمة برتقالية أو وعاء من شربات البرتقال.

مكونات عصير البرتقال دريمسيكل:

  • 1 موزة ناضجة مجمدة (مقشرة ومقطعة شرائح)
  • 2 ملاعق صغيرة من خلاصة الفانيليا النقية
  • 1/2 كوب عصير برتقال
  • 3/4 كوب زبادي فانيلا (يوناني)
  • 1-برتقال (مقشر ومقطع)
  • 2 ملعقة صغيرة من نكهة البرتقال (اختياري)

تحضير عصير البرتقال Dreamsicle:

  1. باستخدام الخلاط المفضل لديك ، أضف الموز والفانيليا وعصير البرتقال.
  2. يُمزج المزيج على نار عالية لمدة 3 دقائق تقريبًا أو حتى يصبح ناعمًا ودسمًا.
  3. أضف الزبادي والبرتقال والقشر.
  4. امزج حتى يمتزج جيدًا.
  5. خدمة والتمتع بها!

يرجى الملاحظة: تشمل الاختلافات من كتيب وصفة النينجا: 3/4 كوب حليب لوز بدلاً من الزبادي ، وجزر مقشر ومقطع إلى قطع بحجم 1 بوصة ، وثلج إذا كنت لا تستخدم الموز المجمد.


أضف حفل شاي إلى ممارساتك الأخرى

هذه الممارسة البسيطة لحفل الشاي هي إضافة رائعة لأي ممارسات روحية إضافية. سواء كنت تمارس اليوجا ، أو التأمل ، أو Qi Gong ، أو تعمل بالبلورات ، أو مع تأمل الملاك التالي ، حاول تناول كوب من الشاي قبل أن تبدأ أو تغلق.

عندما تكون حاضرًا تمامًا مع الشاي الخاص بك ، يصبح امتدادًا قويًا لأي ممارسة روحية أخرى. سواء كنت تشرب الشاي بسبب آثاره على جسمك أو عقلك أو روحك ، فلا يمكنك أن تخطئ حقًا من خلال التباطؤ وقضاء بضع لحظات في الوجود.

إليك رسالة ملاك مع رئيس الملائكة ميتاترون وهي إضافة جميلة لحفل الشاي الخاص بك.


احتضان المتعة: الوجبات الجاهزة لحبي الذاتي من & # 8216Eat Pray Love & # 8217

هل أنا الشخص الوحيد الذي كان لديه حب للسفر لأنني غير ساحلي خلال هذا الوباء؟ عندما رأيت & # 8220Eat Pray Love & # 8221 كان على Netflix ، سكبت بعض النبيذ ، وصنعت بعض المعكرونة ، وضربت اللعب. شعرت بهذا الفيلم بأكمله وكأنه إرضاء دافئ ودافئ ومرضٍ أعطاني بعض المؤشرات القوية على ما تتوق إليه روحي.

بعد أن اتخذت ليز القرار الهائل بتغيير مسار حياتها تمامًا ، بدأت رحلتها في إيطاليا. كان المشهد الخاص الذي كان هائلاً وأرسى الأساس لرحلة ليز عندما كانت في محل الحلاقة مع أصدقائها الإيطاليين الجدد. يسير المشهد على هذا النحو:

ليز - "أشعر بالذنب الشديد ، لقد قضيت ثلاثة أسابيع في روما وكل ما فعلته هو تعلم بعض الكلمات الإيطالية وتناول الطعام."

لوكا سباجيتي (إيطالي في كرسي تصفيف الشعر) - "تشعر بالذنب لأنك أمريكي. أنت لا تعرف كيف تستمتع بنفسك ".

"استسمحك عذرا؟"

"هذا صحيح - الأمريكيون يعرفون الترفيه ، لكن لا يعرفون المتعة ... هل تريد أن تعرف مشكلتك؟ الأمريكيون. انت تعمل بجد. تشعر بالإرهاق. ثم تعود إلى المنزل وتقضي عطلة نهاية الأسبوع بأكملها مرتديًا ملابس النوم أمام التلفزيون ".

"هذا ليس بعيدًا في الواقع."

"لكنك لا تعرف اللذة. يجب أن يتم إخبارك أنك فزت بها. تشاهد إعلانًا يقول ، & # 8216 إنه وقت ميلر. & # 8217 وتقول ، & # 8216 هذا صحيح ، الآن سأشتري ستة عبوات وأشرب كل شيء وأستيقظ في صباح اليوم التالي وأشعر بالفزع. لكن الإيطالي لا يحتاج إلى إخباره. يمشي أمام لافتة تقول & # 8216 أنت تستحق استراحة اليوم & # 8217 ويقول ، & # 8216 نعم ، أعلم ، لهذا السبب أخطط لأخذ استراحة ظهرًا ... .. & # 8217 "

يقول رجل آخر على كرسي الحلاقة: "نسميها & # 8216دولتشي نينت بعيدًا & # 8217 إنها تعني حلاوة عدم القيام بأي شيء. نحن سادة ذلك. & # 8217 "

كان هذا مشهدًا جميلًا. لقد كان خفيف القلب ، ولكن بصراحة كان ينقط بقوة. اتصل بنا لوكا. اتصل بي لوكا. بصراحة لم أتمكن من الاتصال بالمتعة منذ وقت طويل. كان السفر في الماضي هو المدخل إلى اتصالي بالذات والمتعة الحقيقية الأصيلة. إنه يمنحني المنظور الذي أحتاجه لأشعر بالحياة في حياتي الخاصة وأرى كل الجمال من حولي الذي أجد صعوبة أحيانًا في رؤيته عندما يكون أمامي مباشرة.

أعطت هذه المحادثة ليز الإذن لمواصلة رحلتها بحرية: شراء سراويل أكبر ، وعدم تحمل الشعور بالذنب للاستمتاع بتلك الكربوهيدرات اللذيذة ، وتذوق كل رشفة من النبيذ ومحادثة جيدة. كان هذا جزءًا من رحلتها حيث تمكنت من الخروج من حياتها الخاصة للهواء.

كانت المرحلة التالية من رحلتها هي تلك التي كانت ستتحدىها بطرق متعمقة لتغيير حياتها. بقيت ليز في أشرم اليوجا في جانيشبوري ، مركز الحج في مومباي (بومباي). تعلمت ليز هنا قوة الصلاة وبدأت عملية مسامحة نفسها بمساعدة صديقتها الجديدة ريتشارد.

ثم شقت ليز طريقها إلى محطتها الثالثة والأخيرة في رحلتها وتوجهت إلى إندونيسيا للقاء كيتوت. هنا تجد السلام الداخلي والتوازن وحتى الحب. أولاً ، أود أن أقول ، أعتقد أننا جميعًا بحاجة إلى كيتوت في حياتنا. شعرت أنه بعد أن انفتحت ليز ، كان هذا الجزء من رحلتها يدور حول إعادة تجميعها مرة أخرى ، بل إنها أفضل وأقوى وأكثر ارتباطًا من ذي قبل. لقد اعتنقت فكرة التوازن. لقد عززت ممارسة التأمل بالإضافة إلى كونها قادرة على الاستمتاع بحياتها وحتى كيف تبتسم مع كبدها ... شيء لا أستطيع أن أقوله أنني جربته.

ثم التقت برجل رائع ووقعت في الحب. شعرت بألمها عندما كانت خائفة جدًا للسماح له بالدخول والمخاطرة بفقدان توازنها الجديد. وإذا كنت صادقًا ، فقد كان هناك جزء مني لا يريدها حتى أن ينتهي بها الأمر مع فيليبي لأنني كنت أحصل على الكثير من الحياة من علاقتها بنفسها.

كنت أعلم أن شيئًا ما قد حدث لأنني رومانسية تمامًا وأذوب عادةً من الداخل بقصة حب جميلة. لكن ما أدركته هو أن قصة الحب التي أتوق إليها حقًا في هذا الموسم من حياتي هي قصة حب مع نفسي.

إنني أتوق للاستمتاع بمتعة أن أكون مع نفسي ، واحتضان كل أجزاء نفسي: الجيد ، "السيئ" ، والقبيح. إنني أتوق إلى الشعور بهواء البحر المالح على وجهي ، وأتنفس في دفء الشمس بثقة تامة وحرية في معرفة أنني أحب ما أنا عليه بالضبط ولدي حقًا كل ما أحتاجه بداخلي.

كان لدي صديقة تشاركني أنها كانت تنفصل عن مفهوم رفضها الذاتي. قالت: "لقد عشت حياة رفضًا لنفسي ، وأدرك أنه يمكنني الانفصال عن الرفض." هذا ما فعلته ليز جيلبرت.

في رحلتها ، لم يكن لدى ليز شخص واحد في حياتها يدعم القرار الضخم بالاستماع إلى صرخات روحها. ما كانت تريده وتحتاجه لم يكن تقليديًا. بدلاً من رفض نفسها وما كانت تصرخ من أجله ، اتكأت على ذلك ، وشعرت بعدم الارتياح ، وخرجت على قيد الحياة بسبب ذلك.

لذلك عندما عشت بشكل غير مباشر من خلال إليزابيث جيلبرت في رحلتها - كانت النقاط الرئيسية التي اعتقدت أنها قد تكون مفيدة لنا جميعًا لأننا ننجو من الوباء هي:

  • أيقظ حواسك بوجودك وأنت تسمح لنفسك بتذوق كأس من النبيذ أو فنجان من القهوة ، أو الجلوس على الشرفة ومشاهدة تساقط الثلوج.
  • احتفظ بمساحة بحيث لا تفعل شيئًا فعليًا وتذوقها. حتى لو جلست على سريرك في المنشفة بعد الاستحمام بالماء الساخن لمدة خمس دقائق.
  • اقضِ وقتًا حميميًا مع نفسك من خلال التأمل (الإرشادي أو بقيادة الذات) وكتابة اليوميات. اليوميات لا يجب أن تكون من ركلة جزاء إلى ورقة. يمكن أن يكون تسجيل اليوميات هو التقاط صورة في اليوم الذي يلتقط فيه ما تشعر به ، وسحب تلك الألوان المائية ، والرقص التي تشعر بها حول شقتك ، والغناء في الجزء العلوي من رئتيك في الحمام.
  • ازرع قصة حبك مع نفسك. يمكن أن يبدو هذا مليون طريقة مختلفة لمليون شخص مختلف. أنا لا أؤيد فكرة أنه يجب علينا أن نحب أنفسنا بجنون قبل أن نجد الحب الرومانسي. أعتقد أننا جميعًا في رحلة تعلم أن نحب أنفسنا جيدًا. وبعض الحب الأكثر إرضاءً الذي عشته هو أن أمنح نفسي الحب الذي أحتاجه.

لقد أعاقنا الوباء بطرق عديدة. لقد أوضحت لنا أيضًا الكثير من الأشياء التي ربما لم نتمكن من رؤيتها أو على الأقل تمكنا من رؤيتها عاجلاً. قد لا نتمكن من السفر إلى بالي غدًا ، (على الرغم من أنني كنت أبحث عن ملاذات هناك من أجل المستقبل) ، لكن يمكننا احتضان الأمل في البقاء على قيد الحياة وكل الملذات الصغيرة التي تأتي معه. نحن نقترب من نهاية هذا الشيء وهناك أمل. تحياتي لرحلتك إلى الحياة أكثر فأكثر بينما تتذوق الملذات الصغيرة وتستمر في النمو في حب نفسك.

"أعتقد أن لديك القدرة ، يومًا ما ، على حب العالم بأسره. & # 8221


كيفية تذوق النبيذ مثل النبيذ الاحترافي المبسط

http://betterbook.com/wine خبير النبيذ ومعلم النبيذ Marnie Old يوضح كيفية تقييم النبيذ باستخدام أربع حواس - البصر والرائحة والطعم والملمس. تعرف على كيفية اكتشاف الجفاف مقابل الحلاوة ، ونكهات الفاكهة مقابل نكهات البلوط ، والصفات مثل الحموضة والجسم.
هذا الفيديو مقتطف من كتاب iPad / iPhone & # 8220Wine Simplified. & # 8221 لمزيد من النصائح والحيل للتنقل في عالم النبيذ ، تفضل بزيارة: http://betterbook.com/wine.
متاح على iTunes.

فيديو مأخوذ من القناة: betterbooktv

كيف تتذوق النبيذ مثل المظهر الاحترافي. تحقق من اللون والوضوح. صب كأسًا من النبيذ في كأس نبيذ مناسب. ثم ألق نظرة فاحصة على الرائحة. حاسة الشم لدينا أمر بالغ الأهمية في تحليل كأس من النبيذ بشكل صحيح.

للحصول على انطباع جيد عن طعم النبيذ الخاص بك. أخيرًا ، خذ ملف. يحتاج النبيذ إلى توازن جيد من الحموضة حسب الذوق والعمر بشكل جيد.

قد يتم تعويض Microsoft وشركائها إذا اشتريت شيئًا من خلال الارتباطات الموصى بها في هذه المقالة. بعد ذلك ، إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية تذوق النبيذ بالطريقة الاحترافية ، أحضر كأس النبيذ إلى أنفك واعطيه شمًا جيدًا وقويًا. فكر فيما يشبه رائحة النبيذ: هل هو فاكهي؟ وهذا مؤشر على نوع العنب أو غيره من الفاكهة والأعشاب التي دخلت في الخمر. يكون.

يحتاج متذوق النبيذ المحترف أن يتذكر أنهم & rsquore تذوق نيابة عن الآخرين وليس فقط لأنفسهم. يسمح لك التفكير المنفتح بتقييم الخمور بشكل عادل ومتسق ، وبالتالي تحسين التواصل مع الأشخاص الذين تتذوقهم. لتذوق النبيذ ، خذ رشفة جيدة. قم بتدوير النبيذ في فمك ، وتأكد من أنه يغطي ذوقك بالكامل. إذا استطعت ، احفظ شفتيك قليلاً لجذب بعض الهواء.

فكر فيما تتذوقه أثناء قيامك بذلك. اختر زجاجك. عندما يتعلق الأمر بتذوق النبيذ ، فإن اختيار الزجاج المناسب أمر ضروري.

تعمل بعض أكواب النبيذ بشكل أفضل مع أنواع معينة من النبيذ ، على سبيل المثال ، يتم تقديم النبيذ الأبيض بشكل أفضل في أكواب البولينج الصغيرة من أجل الحفاظ على روائح الأزهار والحفاظ على.


5 يجب أن يكون شريط المنزل

كريستي مارتل في Poor Red’s Bar-B-Q ، الصورة بواسطة دانتي فونتانا.

كريستي مارتل

آرون بليتفيتش في مايلستون ، تصوير دانتي فونتانا.

آرون بليتفيتش

تيستا فيسكونتي في دور مطعم Visconti ، الصورة بواسطة Dante Fontana.

تيستا فيسكونتي

بايج فلين في مطعم Paul Martin’s American Grill ، تصوير دانتي فونتانا.

بيج فلين

أمريكان جريل بول مارتن
1455 طريق يوريكا ، روزفيل ، 916-783-3600 ، paulmartinsamericangrill.com
منذ متى وانت كنت نادل؟ هذا العام سيكون 30 - yikes!
أفضل جزء من عملك؟ العلاقات التي بنيتها مع الموظفين النظاميين على مر السنين. أحاول أن أجعل كل ضيف يشعر بالراحة ويحب أن يرى الجميع يتواصلون ويستمتعون بأنفسهم. كما أنني أستمتع بسماع قصص الناس والتعرف عليهم. وبالطبع ، زملائي في العمل رائعون أيضًا!
الكوكتيل المفضل لعمل؟ الشخص الذي يثير إعجاب ضيوفي ، خاصة إذا كانوا يحاولون شيئًا مختلفًا. لكني أحب أن أصنع مارتيني باردًا ولطيفًا.
ماذا تشرب في المنزل؟ أحب تجربة مشروبات مختلفة ، النظاميين هم النبيذ ، الفودكا و دايت كوك ، الفودكا و سكيرت ، أو سكوتش.
املأ الفراغ: عزيزي العميل ...لا يمكنني إخبارك بعدد المرات التي سمعت فيها ، "أردت دائمًا أن أكون نادلًا. يبدو ممتعًا للغاية. "إنه ممتع ، لكنه ليس سهلاً. إذا كان النادل الخاص بك يجعل الأمر يبدو سهلاً ، فهو نادل رائع. إنه جسدي للغاية ، وهناك الكثير من المسؤولية ، ويتطلب الأمر مهارة لصنع مشروب رائع.
ما هو الشريط الذي تتردد عليه عندما لا تعمل؟ أفضل شريط للحجر الصحي الآن هو الموجود في منزلي!
أفضل نصيحة نادل؟ ارسم ابتسامة على وجهك ولا تدع عملائك يرونك تتعرق أبدًا. لا أحد يحب نادل مرهق.


الأحد 22 أغسطس 2010

تذوق إيطاليا في الوادي اليوم في مهرجان كاناس

إيطاليا هي أحد الأماكن المفضلة لدي للطعام البسيط والريفي الذي ينقلك إلى الوراء في الزمن ، والتاريخ الغني الذي يتم نقلك إليه عندما تختبر الطعام اللذيذ والنبيذ المدهش الذي كانوا يصنعونه لحوالي نفس الوقت. اليوم إيطاليا في الوادي في Canas Feast Winery في كارلتون وأنا أتطلع إلى فرصة لتذوق تفسير أوريغون للأصناف الإيطالية.

مقابل 15 دولارًا فقط ، تذوق نسخة من النبيذ الإيطالي في ولاية أوريغون ، وتجربة زيوت الزيتون الذواقة ، واحصل على قسيمة بانيني شهية من Cucina واحصل على كأس الشعار لتتذكره جميعًا. أفكر في أنني سأتذوق بعض Dolcetto و Arneis و Sangiovese و Moscato وبالطبع Pinot Grigio ، لكنني أتوقع حقًا بعض المفاجآت. يجب أن يكون يومًا ممتعًا ، لذا تعال واحتسِ معي إيطاليا في ولاية أوريغون. Ciao وآمل أن أراك هناك!

أخبار عاجلة: بالإضافة إلى 13 مصنعًا مختلفًا للنبيذ ، و 30 نوعًا من النبيذ ، وتذكرة طعام ، وزيت الزيتون من منتج زيت الزيتون الوحيد في وادي ويلاميت ، ستكون هناك أيضًا سيارات إيطالية تسيل لعابها على & # 8230 Ferraris و Lamborghinis! كل ذلك مقابل 15 دولارًا فقط. لا تفوتها!


الاثنين 24 أكتوبر 2011

Oregon Keg Wine هو حي في Slabtown في بورتلاند!

نظرًا لأننا حددنا مكانًا رئيسيًا لوقوف السيارات بالقرب من العنوان الذي كان من المفترض أن يكون فيه المطعم ، فقد لاحظت عدم وجود لافتات لصديقي روبرت قائلاً ، & # 8220 أعتقد أنه عليك فقط معرفة مكانه & # 8230 & # 8217s لذا نيويورك & # 8221. الذي أضاف إليه ، & # 8220 نعم ، نيويورك قبل خمس دقائق. & # 8221 شعرت أنني سمعت ذلك من قبل مؤخرًا. بعد أن جئت للتو من الافتتاح الكبير الرائع لمعرض Springbox Art Gallery الموصى به للغاية في NW Portland ، كنت أنا وصديقي ، على استعداد لجولتنا التالية من الترفيه ، وانطلقنا في The Bent Brick بهدف نبيل واحد ، لتجربة كل شيء على الإطلاق. قائمة الطعام.

كم مرة نظرت إلى قائمة ، ولم تتمكن من تحديد ما تطلبه لأن كل شيء كان بنفس القدر من الإغراء؟ تخيل أنك تنظر إلى تلك القائمة نفسها تمامًا ثم تتحول إلى النادل الخاص بك وتقول ، & # 8220I & # 8217d ترغب في طلب كل شيء في القائمة من فضلك. & # 8221 حسنًا ، هذا ما فعلناه ، لأنه مقابل 48 دولارًا فقط لكل شخص ، أنت can & # 8220 Eat the Whole Menu. & # 8221 على الرغم من أننا طلبناه لشخص واحد فقط ، إلا أنه كان لا يزال طعامًا أكثر بكثير مما يمكن لشخصين جائعين أو يحتاجان إلى تناولهما في جلسة واحدة & # 8230 بالتأكيد كان ممتعًا. مشهد من الفيلم عندما جاء هاري ميت سالي إلى الذهن ، عندما اقتبست صديقة سالي ماري جيس من صديق هاري بقولها "المطاعم للناس في الثمانينيات مثل المسرح للناس في الستينيات". بعد ثلاثين عامًا ، لا تزال المطاعم تشبه إلى حد كبير المسرح ، حيث توفر أمسية كاملة من الترفيه الجدير بالاهتمام ، أو ربما أكون عالقًا في الثمانينيات.

جزء واحد من المطعم الأنيق ، وجزء واحد من الحانة غير الرسمية ، ومؤسسة رائعة من جزأين ، تم افتتاح The Bent Brick منذ حوالي ثلاثة أشهر في منطقة Slabtown الصناعية القديمة في بورتلاند و 8217. هناك العديد من القصص حول كيفية حصول هذه المنطقة على اسمها. واحدة من ألطف وألطف ، كما أخبرتها آنا جوزيفسون ، المديرة العامة لشركة The Bent Brick ، ​​هي أنه منذ فترة طويلة عندما كانت المنطقة جزءًا من منطقة معالجة الأخشاب بالمدينة رقم 8217 ، كان الناس يخرجون لالتقاط بقايا الخشب المهملة ( أو & # 8220slabs & # 8221 كما تم تسميتها) لاستخدامها في الحطب ، وما إلى ذلك. هناك أسطورة حضرية أخرى وهي أنه إذا كان المرء يتردد على ذلك الجزء التقريبي من المدينة ، والذي انتقل من المدينة القديمة حتى اللؤلؤة في اليوم ، فسوف ينتهي بك الأمر مثل لوح أو لوح ، أو شيء من هذا القبيل. تكريمًا لتاريخ Slabtown ، قامت Bent Brick بدمج ألواح من الخشب (وليس أجسادًا) في ديكورها الحضري ، لا سيما في صالة Jenga ، والتي تعد مثالية لمجموعة كبيرة لتولي المسؤولية ، أو لمجموعات أصغر للاختلاط في أزياء المجتمع عندما تكون الطاولات ممتلئة أو في جو أكثر حميمية. مع أبواب المرآب القابلة للطي ، والمقاعد المعدنية الأنيقة والكثير من الطوب والأنابيب المكشوفة القديمة ، قام المطعم بعمل رائع في دمج تاريخ المبنى رقم 8217 مع لمسات معاصرة في نهاية المطاف تحقيق توازن مذهل من الراحة والإثارة.

سكوت دوليتش ​​، رئيس الطهاة والمالك ، لديه رؤية واضحة لـ The Bent Brick ، ​​فرع من Park Kitchen: للتركيز على التحقيق في الخيارات الأسلوبية أثناء استخدام المكونات المحلية فقط & # 8230 يتم الحصول على كل شيء محليًا قدر الإمكان. لا يستخدم المطبخ ولا البار منتجًا مستوردًا واحدًا ، ولا يقتصر الأمر على الفلفل والخنازير فحسب ، بل يتجاهلون من أين تأتي البضائع الجافة أيضًا ويصنعون العديد من منتجاتهم الخاصة مثل الخل والعصائر بأنفسهم. لقد ربحت & # 8217t تجد زيت الزيتون في مطبخهم لأن النسخ المحلية باهظة الثمن ، لكن الشيف دوليتش ​​وجد طريقة للتغلب على ذلك ، تحميص زيت الكانولا المحلي لتطوير نكهات أكثر تعقيدًا.

قابلت الشيف دوليتش ​​في البداية في Raptor Ridge Winery #ReTweet (المزيد عن ذلك في المنشور التالي أو نحو ذلك) وقد تأثرت عندما سمعته يقول ببلاغة ، & # 8220 بينما تأكل من خلال وجبة ، عليك أحيانًا أن تفعل ذلك لديك ضربات دورية في الرأس لإيقاظك & # 8221. قد يلخص هذا فعليًا علاقتي بالطعام والنبيذ وتناول الطعام بالخارج: ربما أستمتع حقًا بالطرق في رأسي ، إذا جاز التعبير.

أعرب دوليتش ​​عن أن & # 8220 يجب أن يكون لكل طبق نقطة مرجعية ، وليس مجرد طبق مذاق جيد & # 8221 ، لذلك ، استمتعنا أيضًا بسلطة بنجر وفارو مع رقائق البطاطس المستوحاة من كل شيء بسيط كعك ، وقشور لحم خنزير مقرمشة ، ومذهلة يقدم tomatillo gazpacho بأناقة كسرير لمغرفة لذيذة من جيلاتي الفلفل بادرون ، وفرجينيا ريليتس ، والروبيان والذرة ، وسلطة الطماطم والكزبرة والخبز الحلو مع الملفوف والفجل والشبت ولحم الخنزير المقدد. بحلول الوقت الذي وصلت فيه الأطباق المشوية والمطهو ​​ببطء إلى الطاولة (لحم خنزير مع طبقة زجاجية من الجعة ولحم بقري وردي تمامًا مع الدخان والبصل والبطاطا) ، كنت أبعد من مجرد تخفيف الزر الموجود على سروالي وشعرت وكأنني قد تنفجر. غير قادر على ترك حتى لقمة أخرى من الطعام تمر على شفتي الراضية للغاية ، مررت بشكل لا يصدق على الأطباق الرئيسية ثم حدقت في أطباق الحلوى أيضًا ، وأستمتع بمشاهدة صديقي روبرت يستمتع بها & # 8230 وحده.

في حين أن الطعام الذي يقدمه المطبخ مثير للإعجاب وصحي ومثير للدهشة والإلهام بعض الشيء ، يتم نقل هذه الصفات في البار أيضًا. محلي 100 في المائة ، بين قائمة الكوكتيلات التي تجذب الانتباه والنبيذ المحلي غير العادي ، تقرع في الرأس تقريبًا في كل زاوية. برنامج النبيذ البرميل الخاص بهم هو في الواقع ما لفت انتباهي لأول مرة. مع وجود 15 نوعًا من النبيذ في ولاية أوريغون وواشنطن في وقت واحد ، يمرر The Bent Brick المدخرات إلى عملائه مما يسمح لهم بالاستمتاع بكؤوس من أفضل أنواع نبيذ الإصدار الحالي من صانعي النبيذ الإقليميين مثل Patricia Green و Grochau Cellars و J Daan و Viento و Andrew Rich ، على سبيل المثال لا الحصر ، مقابل 5 دولارات - 9 دولارات للزجاج.

يقدم البار أيضًا مجموعة مختارة من البيرة المحلية والمحلية ويتميز بالكوكتيلات مثل Path to Victory: مزيج دافئ من Cana & # 8217s Feast Chinato ، و bourbon ، و gingersnap ، والمر والخل أو البحيرة: مزيج جميل ومنعش من الفودكا والراوند و verjus و Eldflower. مع ساعة سعيدة ونصف السخية من الساعة 5: 00-6: 30 مساءً ، من الثلاثاء إلى السبت ، سيستمتع الضيوف بالنبيذ الفاخر (بجانب الكأس أو الإبريق) والبيرة (بجانب الكأس أو الزجاجة أو الإبريق) والكوكتيلات وعروض الطعام الخاصة سوف تستيقظ الحنك دون كسر البنك.